ا
-
استراتيجيات التدريس الذكية
استراتيجيات التدريس الذكية في العلوم الطبيعية [المجلد 2، العدد 4، 2023، الصفحة 1-28]
-
الابتكار التكنولوجي
تطوير برنامج تدريبي ذكي قائم على تكنولوجيا التحليلية التعليمية لتنمية مهارات إنتاج الأنشطة التفاعلية والابتكار التكنولوجي لدى معلمي المدارس الرسمية للغات [المجلد 2، العدد 5، 2023، الصفحة 1-58]
-
الإبحار الحر
تطوير بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد قائمة على نمطي الإبحار (حر- مقيد) في تنمية مهارات إنتاج النماذج الأولية للمشروعات البحثية لدى طلاب المراكز الاستكشافية بالدقهلية [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 1-62]
-
الإبحار المقيد
تطوير بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد قائمة على نمطي الإبحار (حر- مقيد) في تنمية مهارات إنتاج النماذج الأولية للمشروعات البحثية لدى طلاب المراكز الاستكشافية بالدقهلية [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 1-62]
-
الإدارة الإلكترونية
تطوير بيئة للتدريب التشاركي قائمة على التطبيقات التفاعلية لتنمية مهارات الإدارة الإلكترونية لدى مديري المدارس الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية [المجلد 3، العدد 7، 2024، الصفحة 37-72]
-
الإدارة الالكترونية
تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
-
الامتحانات الإلكترونية
فاعلية تصميم بيئة تدريب تكيفية لتنمية مهارات تصميم الامتحانات الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 2، العدد 2، 2023، الصفحة 33-64]
-
التحول الإداري الرقمي
أنماط التدريب (موزع - مكثف) بنظام تدريبي مصغر في تنمية مهارات التحول الإداري الرقمي لدى القيادات التعليمية بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 7، 2024، الصفحة 1-36]
-
التدريب الموزع والمكثف
أنماط التدريب (موزع - مكثف) بنظام تدريبي مصغر في تنمية مهارات التحول الإداري الرقمي لدى القيادات التعليمية بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 7، 2024، الصفحة 1-36]
-
التصميم الهندسي الإلكتروني
نمطا تقديم المحتوى (الموزع - المكثف) ببيئة تعلم مصغر وأثرهما في تنمية مهارات التصميم الهندسي الإلكتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية [المجلد 3، العدد 6، 2024، الصفحة 33-80]
-
التطبيقات التفاعلية
تصميم منصة تدريب افتراضية قائمة على التطبيقات التفاعلية لتنمية الكفايات المهنية التكنولوجية لدى العاملين بوزارة الثقافة [المجلد 3، العدد 6، 2024، الصفحة 1-32]
-
التطبيقات التفاعلية
تطوير بيئة للتدريب التشاركي قائمة على التطبيقات التفاعلية لتنمية مهارات الإدارة الإلكترونية لدى مديري المدارس الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية [المجلد 3، العدد 7، 2024، الصفحة 37-72]
-
التعلم القائم على الإيماءات
تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على إنترنت الأشياء والتعلم القائم على الإيماءات لتنمية الذكاء الرقمي والطفو الأكاديمي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 147-186]
-
التعلم المصغر
نمطا تقديم المحتوى (الموزع - المكثف) ببيئة تعلم مصغر وأثرهما في تنمية مهارات التصميم الهندسي الإلكتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية [المجلد 3، العدد 6، 2024، الصفحة 33-80]
-
التفكير الحوسبي
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
-
التمكين الرقمي
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
-
الخرائط الرقمية
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
-
الذكاء الرقمي
تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على إنترنت الأشياء والتعلم القائم على الإيماءات لتنمية الذكاء الرقمي والطفو الأكاديمي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 147-186]
-
الشات بوت
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
-
الطفو الأكاديمي
تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على إنترنت الأشياء والتعلم القائم على الإيماءات لتنمية الذكاء الرقمي والطفو الأكاديمي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 147-186]
-
الطلاب المعاقين بصرياً
تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على معايير الإتاحة الرقمية لتنمية مهارات الإنتاج اللغوي بالإنجليزية لدى الطلاب المعاقين بصرياً بالمرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 63-146]
-
العلوم الطبيعية
استراتيجيات التدريس الذكية في العلوم الطبيعية [المجلد 2، العدد 4، 2023، الصفحة 1-28]
-
العلوم الطبيعية
تطبيقات وأنظمة التعلم الذكية لتعليم العلوم الطبيعية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2، العدد 4، 2023، الصفحة 29-60]
-
العلوم الطبيعية
المحفزات التعليمية لدافعية تعلم العلوم الطبيعية [المجلد 2، العدد 4، 2023، الصفحة 61-82]
-
الفيديو التفاعلي
تطوير بيئة التدريب الإلكتروني القائم على الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات البرمجة لدى معلمي الحاسب الآلي بالأزهر الشريف [المجلد 2، العدد 5، 2023]
-
الكفايات المهنية التكنولوجية
تصميم منصة تدريب افتراضية قائمة على التطبيقات التفاعلية لتنمية الكفايات المهنية التكنولوجية لدى العاملين بوزارة الثقافة [المجلد 3، العدد 6، 2024، الصفحة 1-32]
-
المحفزات التعليمية
المحفزات التعليمية لدافعية تعلم العلوم الطبيعية [المجلد 2، العدد 4، 2023، الصفحة 61-82]
-
المكتبات الجامعية
تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
-
النظم الخبيرة
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
-
النظم الخبيرة
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
ب
-
برنامج تدريبي ذكي
تطوير برنامج تدريبي ذكي قائم على تكنولوجيا التحليلية التعليمية لتنمية مهارات إنتاج الأنشطة التفاعلية والابتكار التكنولوجي لدى معلمي المدارس الرسمية للغات [المجلد 2، العدد 5، 2023، الصفحة 1-58]
-
بيئة التدريب الالكتروني
تطوير بيئة التدريب الإلكتروني القائم على الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات البرمجة لدى معلمي الحاسب الآلي بالأزهر الشريف [المجلد 2، العدد 5، 2023]
-
بيئة التدريب التشاركية
تطوير بيئة للتدريب التشاركي قائمة على التطبيقات التفاعلية لتنمية مهارات الإدارة الإلكترونية لدى مديري المدارس الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية [المجلد 3، العدد 7، 2024، الصفحة 37-72]
-
بيئة التدريب التكيفية
فاعلية تصميم بيئة تدريب تكيفية لتنمية مهارات تصميم الامتحانات الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 2، العدد 2، 2023، الصفحة 33-64]
-
بيئة تدريب ذكية
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
-
بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد
تطوير بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد قائمة على نمطي الإبحار (حر- مقيد) في تنمية مهارات إنتاج النماذج الأولية للمشروعات البحثية لدى طلاب المراكز الاستكشافية بالدقهلية [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 1-62]
-
بيئة تعلم تكيفية
تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على معايير الإتاحة الرقمية لتنمية مهارات الإنتاج اللغوي بالإنجليزية لدى الطلاب المعاقين بصرياً بالمرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 63-146]
-
بيئة تعلم ذكية
تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على إنترنت الأشياء والتعلم القائم على الإيماءات لتنمية الذكاء الرقمي والطفو الأكاديمي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 147-186]
ت
-
تصميم النظم
تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
-
تطبيقات الذكاء الاصطناعي
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
-
تطبيقات الذكاء الاصطناعي
تصميم منصة إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 2، العدد 5، 2023]
-
تطوير بيئة التدريب الإلكتروني
تطوير بيئة التدريب الإلكتروني القائم على الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات البرمجة لدى معلمي الحاسب الآلي بالأزهر الشريف [المجلد 2، العدد 5، 2023]
-
تكنولوجيا التحليلية التعليمية
تطوير برنامج تدريبي ذكي قائم على تكنولوجيا التحليلية التعليمية لتنمية مهارات إنتاج الأنشطة التفاعلية والابتكار التكنولوجي لدى معلمي المدارس الرسمية للغات [المجلد 2، العدد 5، 2023، الصفحة 1-58]
-
تلاميذ ذوي صعوبات التعلم
تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على إنترنت الأشياء والتعلم القائم على الإيماءات لتنمية الذكاء الرقمي والطفو الأكاديمي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 147-186]
د
-
دافعية التعلم
المحفزات التعليمية لدافعية تعلم العلوم الطبيعية [المجلد 2، العدد 4، 2023، الصفحة 61-82]
ر
-
رؤية المملكة 2030
تطبيقات وأنظمة التعلم الذكية لتعليم العلوم الطبيعية في ضوء رؤية المملكة 2030 [المجلد 2، العدد 4، 2023، الصفحة 29-60]
ط
-
طلاب المراكز الاستكشافية بالدقهلية
تطوير بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد قائمة على نمطي الإبحار (حر- مقيد) في تنمية مهارات إنتاج النماذج الأولية للمشروعات البحثية لدى طلاب المراكز الاستكشافية بالدقهلية [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 1-62]
م
-
مستوى الحاجة إلى المعرفة
التفاعل بين أنماط عرض المحتوى بالنظم الخبيرة ومستوى الحاجة إلى المعرفة في بيئة تدريب ذكية لتنمية مهارات التمكين الرقمي والتفكير الحوسبي لدى موظفي جامعة المنصورة. [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 45-98]
-
معايير الإتاحة الرقمية
تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على معايير الإتاحة الرقمية لتنمية مهارات الإنتاج اللغوي بالإنجليزية لدى الطلاب المعاقين بصرياً بالمرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 63-146]
-
معلمي التعليم العام
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
-
معلمي المدارس الرسمية للغات
تطوير برنامج تدريبي ذكي قائم على تكنولوجيا التحليلية التعليمية لتنمية مهارات إنتاج الأنشطة التفاعلية والابتكار التكنولوجي لدى معلمي المدارس الرسمية للغات [المجلد 2، العدد 5، 2023، الصفحة 1-58]
-
منصة إلكترونية
تصميم منصة إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 2، العدد 5، 2023]
-
منصة تدريب افتراضية
تصميم منصة تدريب افتراضية قائمة على التطبيقات التفاعلية لتنمية الكفايات المهنية التكنولوجية لدى العاملين بوزارة الثقافة [المجلد 3، العدد 6، 2024، الصفحة 1-32]
-
مهارات الإنتاج اللغوي بالإنجليزية
تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على معايير الإتاحة الرقمية لتنمية مهارات الإنتاج اللغوي بالإنجليزية لدى الطلاب المعاقين بصرياً بالمرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 63-146]
-
مهارات البرمجة
تطوير بيئة التدريب الإلكتروني القائم على الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات البرمجة لدى معلمي الحاسب الآلي بالأزهر الشريف [المجلد 2، العدد 5، 2023]
-
مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية
تصميم منصة إلكترونية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 2، العدد 5، 2023]
-
مهارات إنتاج الأنشطة التفاعلية
تطوير برنامج تدريبي ذكي قائم على تكنولوجيا التحليلية التعليمية لتنمية مهارات إنتاج الأنشطة التفاعلية والابتكار التكنولوجي لدى معلمي المدارس الرسمية للغات [المجلد 2، العدد 5، 2023، الصفحة 1-58]
-
مهارات إنتاج النماذج الأولية للمشروعات البحثية
تطوير بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد قائمة على نمطي الإبحار (حر- مقيد) في تنمية مهارات إنتاج النماذج الأولية للمشروعات البحثية لدى طلاب المراكز الاستكشافية بالدقهلية [المجلد 2، العدد 3، 2023، الصفحة 1-62]
ن
-
نظام التدريب المصغر
أنماط التدريب (موزع - مكثف) بنظام تدريبي مصغر في تنمية مهارات التحول الإداري الرقمي لدى القيادات التعليمية بمحافظة الدقهلية [المجلد 3، العدد 7، 2024، الصفحة 1-36]
-
نظام معلوماتي
تطوير نظام معلوماتي لإدارة المكتبات الجامعية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 99-166]
و
-
وتحليل البيانات الضخمة
تصميم بيئة تدريب مصغر تكيفية قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي (النظم الخبيرة - الشات بوت) لتنمية مهارات إنتاج الخرائط الرقمية وتحليل البيانات الضخمة لدى معلمي التعليم العام [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-44]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند